بدعوة من الســيد عميد البلدية المهندس / جمال عبدالناصر بحر للسيد وكيل وزارة الحكم المحلي / عبدالباري شنبارو وبحضور اعضاء البلدية ورئيس فرع جهاز الحرس البلدي بالزاوية وكذلك مدير ادارة الفروع بجهاز الحرس البلدي حيث تم الحديث عن المختنقات والعراقيل التي تواجه المجلس وكذلك جهاز الحرس بالمدينة ..

وكان اللقاء الذي عرضت فيه كل الصعوبات والتي كان اهمها هو عرض موضوع القمامة التي اخذت الرأي العام في كل مدن ليبيا ولاسيما مدينة الزاوية ، والتي وجه من فيها السيد العميد رسالته لوزير الحكم المحلي التي تنص على دعم المجالس البلدية ومنحها كامل الاختصاصات حتى يتسنى لهم تقديم ماهو مفيد ،..

وتحدث السيد / رئيس جهاز الحرس البلدي في كلمته ايضا عن الصعوبات والنواقص التي تقابل الجهاز والتي تمنعه من تقديم خدماته للمواطن والمدينة بصورة عامة ، حيث ذكر للسيد الوكيل بعض الاحتياجات الضرورية من الامور التي ستتيح لهم الفرصة لأداء مهامهم المكلفين بها ..

وفي نهاية الاجتماع تحدث العميد في كلمة ذكر فيها بأن المجلس البلدي يهتم جدا بجهاز الحرس البلدي وسيكون له داعما لانه من الاجهزة التي تستحق الاهتمام ، وهي ذراع المجلس الذي يتحرك من خلاله للحفاظ على صحة المواطن ..

وأخيرا ذكر السيد وكيل وزارة الحكم المحلي بأن الرسائل التي وجهها السيد العميد وكذلك رئيس جهاز الحرس البلدي بالزاوية ستصل كما جاءت على لسانهم ، وانه سيدعم ماجاء بها ولن يتوقف حتى تصل هذه المطالب المشروعة كما ارادها المطالبون بها …

التصنيفات: الأخبار

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.