إلتقى العميد و أعضاء المجلس البلدي صباح اليوم الأحد الموافق 16/12/2018 بعدد من الجهات ومسؤولين بمدينة الزاوية وذلك للوقوف على وضع حل جذري لمعضلة القمامة المتراكمة بالمدينة ..

حيث ضم اللإجتماع كل من : –

– عضو وزارة الحكم المحلي ..
– شركة الخدمات العامة ..
– مكتب الإصحاح البيئي ..
– مصلحة الاملاك بالزاوية ..
– جهاز الحرس البلدي ..

حيث دار الحديث حول إيجاد مخرجات عاجله لإزالة القمامة من المدينة بسبب ماتمر به المدينة من اغلاق للمكبات.

و حيث تطرق عميد البلدية الذي استهل حديثه بتقديم الشكر والثناء على حضور المدعوين للاجتماع الطارئ ، ثم اتجه بحديثه إلى من يعنيهم الأمر وطالبهم بان يكون هذا الإجتماع هو الفيصل لإيجاد حل جذري للمعضلة التي أرقت كاهل الجميع ، والتي قال عنها حسب قوله أنها جعلت من المواطن يوجه لومه وعتابه على ( المجلس البلدي )، مع العلم بأن هذا الأمر يعني ويخص شركة الخدمات العامة بالدرجة الاولى قبل غيره ..

ثم أحيلت الكلمات لكل مسؤول جهة ليتحدث بمقترحاته وافكاره لوضع الحل النهائي ..

حيث وضح العميد بأن هذا الشأن لايخص المجلس لوحده ، بل يحتاج لتوحيده الجهود وتكاثفها ، وأنه وجب عليننا في هذا اللقاء أن نبتعد عن طرح المشاكل التي تواجهها المصالح فقط ، ويجب أن نضع الحل فوق كل اعتبار ..

وفي نهاية الإجتماع اتفق الحضور على مكان مكب يتولى مكتب الاصحاح البيئي وشركة الخدمات ومصلحة الاملاك متابعته والذهاب إليه للوقوف عليه والتأكيد على توفر المساحة والمناخ المناسبيين لانطلاق اعمال النقل اليه ، حيث سيصرح المجلس عنه بعد استيفاء التجهيزات فيه في وقت لاحق ..

التصنيفات: الأخبار

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.